آلية لرفع الشكاوى والمقترحات داخل الجهة
آلية رفع الشكاوى والمقترحات
انطلاقاً من التزام مركز مسيرتي المطورة للتدريب بتقديم أفضل الخدمات لعملائها وسعيها الدؤوب في تطوير أدائها تم إطلاق نظام "إدارة الشكاوى والمقترحات" في المركز بما يحقق رضا العملاء ؛ وإن آراءهم وملاحظاتهم تعد مرجع يسهم في تحسين أدائها والارتقاء بجودة خدماتها.
يتبع مركز مسيرتي المطورة للتدريب الآلية التالية لرفع الشكاوى والمقترحات:
• قنوات استقبال الشكاوى والمقترحات:
تتيح الجهة استقبال الشكاوى والمقترحات عن طريق
البريد الإلكتروني mtc@matc.edu.sa :
الهاتف: 0125544044
الرقم المجاني: 8002450080
لديك شكوى
لديك اقتراح
• كيفية التعامل مع الشكاوى:
- الاستماع للشكوى وتدوين المشكلات.
- تقديم الحلول إن أمكن أو نقل الشكوى للإدارة المختصة.
- جمع الملاحظات والمقترحات.
• مدة إغلاق الشكوى: يتم حل الشكوى وإغلاقها في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ الشكوى.
• في حال تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلها وإغلاقها من الفريق المختص يتم تصعيد الشكوى
للإدارة المعنية.
آلية التواصل المنشورة في الموقع
للشكاوى والاقتراحات يمكنكم التواصل معنا عن طريق:
الإلكتروني mtc@matc.edu.sa :
الهاتف 0125544044 :
الرقم المجاني: 8002450080